16 Hrs
المصدر:
الشارقة 24
الشارقة 24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن منح رعايا 6 دول وأفراد أسرهم تأشيرة دخول عند الوصول لمدة 14 أو 60 يومًا اعتبارًا من 25 يونيو، وذلك لتسهيل زيارتهم وزيادة مرونة منظومة السفر والإقامة. تشمل الدول المستفيدة إندونيسيا، فيتنام، تايلاند، الفلبين، كينيا، وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى مواطني الولايات المتحدة، دول الاتحاد الأوروبي، المملكة المتحدة، سنغافورة، اليابان، كوريا، أستراليا، نيوزيلندا، كندا، بشرط أن يكون لديهم إقامة سارية في إحدى هذه الدول. مدة التأشيرة، التي يمكن تصديقها لمرة واحدة، تتنوع ما بين 14 و60 يومًا، مع فرض غرامة على المخالفين تصل إلى 50 درهمًا عن كل يوم تجاوز.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)