14 Hrs
المصدر:
Sharjah24
Sharjah24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نظمت دائرة الشارقة الرقمية بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية حفلاً لتخريج الدفعة الأولى من برنامج "خبير التحول الرقمي"، الذي شارك فيه أكثر من 47 موظفاً من 25 جهة حكومية في الإمارة. يهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات الموظفين في استخدام التقنيات الحديثة ودعم استراتيجية حكومة الشارقة للتحول الرقمي، مع التركيز على بناء ثقافة الابتكار والعمل الحكومي المتكامل داخل المؤسسات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)