10 Hrs
المصدر:
Sharjah24
Sharjah24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعثت دولة الإمارات برقيات تعزية إلى رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين أسفرا عن وفيات وجرحى، متمنية الشفاء للمصابين. وقد أرسل كل من الشيخ محمد بن زايد، والشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد تعازيهم إلى ديلسي رودريغيز إثر الكارثتين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)