جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعثت دولة الإمارات برقيات تعزية إلى رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين أسفرا عن وفيات وجرحى، متمنية الشفاء للمصابين. وقد أرسل كل من الشيخ محمد بن زايد، والشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد تعازيهم إلى ديلسي رودريغيز إثر الكارثتين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)