جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تفاوض شركة غازبروم نفط الروسيه على بيع حصتها البالغة 56% في شركة صناعة البترول الصربية (إن آي إس) لتجنب العقوبات الأمريكية المفروضة عليها منذ يناير 2025 بسبب الحرب في أوكرانيا. وأكدت الشركة أن الصفقة معقدة وأنها تتواصل بشكل رئيس مع شركة النفط والغاز المجرية «إم أو إل» التي أبدت اهتمامًا، مع تمديد المهلة حتى الأول من يوليو 2025. وتواجه صربيا ضغوطًا لرفع حصتها في الشركة بعد إتمام البيع، فيما تواجه الشركة الروسية تحديات نتيجة العقوبات وتأثيرها على عمليات الإنتاج.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)