جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة برقية تهنئة إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة ذكرى توليه الحكم، معبرًا عن تهانيه ودعواته بالنجاح والاستقرار لقطر. كما أرسل نائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان برقيات مشابهة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)