1 Day
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا من معالي عباس عراقجي، وزير خارجية إيران، حيث بحث الطرفان آخر التطورات الإقليمية، بما في ذلك اتفاق مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. وأكد سموه على أهمية الالتزام ببنود الاتفاق وضرورة حماية حرية الملاحة في مضيق هرمز والاستقرار في المنطقة، معربًا عن أمله أن تفضي المفاوضات إلى نتائج إيجابية تعزز الأمن الإقليمي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)