جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات في الإمارات عن السيطرة على عطل فني أدى إلى إرسال رسائل إنذار غير صحيحة عبر نظام الإنذار المبكر، وتدخلت الفرق المختصة بسرعة لمعالجة المشكلة. وأشادت الهيئة بالوعي المجتمعي ودعا الجمهور إلى عدم تداول معلومات غير رسمية حفاظًا على دقة الأخبار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)