2 Days
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
انطلقت أمس في أبوظبي الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو بمشاركة واسعة من الأندية والأكاديميات من مختلف المناطق، وسط منافسات قوية في فئات تحت 18 عاماً والكبار والأساتذة. تصدر نادي بني ياس الترتيب العام، فيما حققت أكاديمية MOD الإماراتية المركز الثاني، ونادي الجزيرة المركز الثالث، مع توقع استمرار المستوى الفني المرتفع والاحتفالات الجماهيرية على طول أيام المنافسة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)