1 Day
المصدر:
الشارقة 24
الشارقة 24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج "ماجستير العلوم في الريادة الإعلامية والابتكار الرقمي" في جامعة برشلونة، الذي يعد الأول من نوعه بين جامعتين من الشارقة وبرشلونة، وبدعم من مدينة الشارقة للإعلام "شمس". وأكد سموه أهمية الرحلة التعليمية التي تربط بين الثقافات والمؤسسات الأكاديمية في تعزيز المهارات الابتكارية والقيادية للخريجين في عالم إعلامي متغير. البرنامج يُعد استجابة لتحولات قطاع الإعلام ويمنح خريجيه درجة علمية مزدوجة تسمح لهم بالمساهمة بشكل فعال في السوق المحلية والعالمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)