17 Hrs
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهد سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام «شمس» وكلية الاتصال بجامعة برشلونة، بهدف تعزيز التعاون في مجالات الإعلام، والابتكار الرقمي، وريادة الأعمال، والبحث العلمي، وتطوير برامج التدريب وتنظيم الفعاليات المشتركة، بهدف رفع كفاءة الكوادر الوطنية وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون الثقافي والأكاديمي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)