7 Hrs
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شاركت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في مؤتمر ومعرض التعدين في سنغافورة بهدف استعراض الفرص الاستثمارية في قطاع التعدين بالإمارة، وتعزيز مكانة الفجيرة كمركز إقليمي وعالمي للصناعات التعدينية والخدمات اللوجستية. عرضت المؤسسة المعادن والثروات الطبيعية بمحافظة الفجيرة، وناقشت تطوير البيئة التنظيمية، والاستفادة من التقنيات الحديثة، وتعزيز الاستدامة في القطاع. تأتي المشاركة دعمًا لرؤية حكومة الإمارات في تنويع الاقتصاد وجذب الاستثمارات النوعية في الصناعات التعدينية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)