7 Days
المصدر:
البوابة
البوابة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أجرى وزير الخارجية الإيراني عباس أرخوي، ووزير الخارجية الكويتي الشيخ ضر الله جابر الأحمد الصباح، أول مكالمة هاتفية معلنة بينهما منذ أن انتهت فترة المفاوضات التي استمرت 60 يومًا بين إيران والولايات المتحدة. ناقش الوزيران الاستقرار الإقليمي، مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران، وجهود تحسين الحوار، وذلك في ظل التصعيد الأخير الناتج عن الهجمات الإيرانية على الأراضي والبنية التحتية الكويتية خلال نزاع إيران والولايات المتحدة. وتُعد هذه المكالمة خطوة حذرة نحو إعادة بناء العلاقات الإقليمية وخفض التصعيد في الخليج.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)