جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عاد نادي ملقا إلى الدوري الإسباني "لا ليغا" بعد غياب 8 سنوات، وذلك بالفوز على ألميريا 2-1 في إياب نهائي ملحق الصعود. سجل للفريق تشوبي ودافيد لاروبيا، فيما قلص ليو بابتيستاو الفارق لألميريا. وتوج نادي ملقا بالبطاقة الثالثة الصاعدة إلى الليغا بعد راسينغ سانتاندير وديبورتيفو لاكورونيا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)