جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تناولت نيللي كريم في تصريحاتها تجربة معاناة بعد الطلاق، حيث أكدت أن المرحلة التي لم تتمكن خلالها من رؤية أبنائها استمرت عامين وكانت من أصعب فترات حياتها، معبرة عن أن الأطفال هم الأكثر تضررًا عادة من الخلافات الزوجية والنزاعات التي تؤثر على علاقتهم بأولياء أمورهم. كما تحدثت عن ضغوط نفسية وصراعات قانونية تتعلق بقانون الأحوال الشخصية، خاصة فيما يخص الحضانة وزيادة حالات الزواج الثانية للأم. وأضافت أنها عانت من نوبات اكتئاب مفاجئة استمرت لفترات طويلة قبل أن تتعافى، وواجهت مواقف مخيفة مع معجبين، منها واقعة اقتحام منزلها في الزمالك، ما دفعها إلى اتخاذ إجراءات أمنية مشددة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)