1 Day
المصدر:
الجزيرة نت
الجزيرة نت
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال رئيس الأركان الإسرائيلي إيال زامير إن وقف إطلاق النار في لبنان هش، وتواصل القوات الإسرائيلية القتال لحماية الشمال. وأكد أن حزب الله تلقى ضربات قوية وأن القوات تظل جاهزة لمواجهة أي تهديدات، بينما أكد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أن الجيش سيبقى في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان لحماية الشمال. من ناحية أخرى، قال الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم إن إسرائيل لن تبقى في لبنان، وإن أي خرق لوقف النار سيواجه برد، مع استمرار الحزب في رفض وجود منطقة أمنية إسرائيلية في الجنوب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)