جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادر الوفد الإيراني المشارك في محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا عقب تهديدات من الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، التي هدد فيها بشن هجمات على إيران وفرض ضربات قاسية خلال الأسبوع الماضي. رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف أكد أن إيران لا تأخذ التهديدات الأمريكية على محمل الجد، وأن قواتها المسلحة مستعدة للرد بشكل مناسب. تأتي هذه التطورات بعد تفاهمات أُبرمت بين البلدين في يونيو الماضي لوقف الحرب ومعالجة الخلافات عبر الحوار، بما في ذلك ملفات لبنان ومضيق هرمز.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)