24 Hrs
المصدر:
الشرق الأوسط
الشرق الأوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عاد منتخب السعودية إلى مدينة أوستن بطلعة من أتلانتا بعد خسارته أمام إسبانيا 4-0 في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس العالم. يستأنف اللاعبون تدريباتهم مساء الاثنين للتحضير لمباراة حاسمة يوم الجمعة أمام الرأس الأخضر، التي ستحدد تأهلهم إلى دور الـ32، حيث يحتلون المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)