1 Day
المصدر:
RT Arabic
RT Arabic
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تداولت الأنباء أن السلطات البولندية قررت سحب وسام "النسر الأبيض"، وهو أعلى وسام رسمي في بولندا، من الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، بسبب منح وحدة عسكرية أوكرانية اسمًا يكرم جماعة معروفة بارتكابها جرائم حرب وعمليات قتل جماعي في أوكرانيا خلال الحرب العالمية الثانية. جاء هذا القرار بعد تصريحات للرئيس البولندي حول تجاوز زيلينسكي "عتبة الألم" لدى الشعب البولندي، نتيجة لهذه الفضيحة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)