جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أن السلاح النووي هو خيار لا رجعة عنه، وشدد على تسريع جهود تعزيز القدرات العسكرية والردع النووي للبلاد. جاء ذلك خلال اجتماع حزب العمال الحاكم الذي استمر ثلاثة أيام، حيث أشار إلى أن كوريا الشمالية تعتبر القوة النووية الوسيلة الوحيدة لمواجهة التحديات الجيوسياسية، وذلك في ظل تصاعد التوتر مع الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)