15 Hrs
المصدر:
الجزيرة نت
الجزيرة نت
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعمل إسرائيل منذ النصف الثاني من عام 2024 على تجنيد عناصر من القطاع بغرض تفكيك المجتمع الفلسطيني داخل غزة، وذلك عبر تشكيل ميليشيات مسلحة نفذت عمليات خطف واغتيال لقادة في المقاومة وصحفيين وأطباء، بهدف نشر الفوضى والإرهاب. وتستخدم إسرائيل هؤلاء العملاء لتعويض توقف عملياتها العسكرية المباشرة داخل القطاع، بالتنسيق مع قوات إسرائيلية وتحت إشراف ضابط يُدعى عمران، في محاولة لإضعاف المقاومة وزعزعة الاستقرار في غزة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)