1 Day
المصدر:
الشرق الأوسط
الشرق الأوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن نادي يونيفرسيداد دي تشيلي عن خروج مدربه، فيرناندو غاغو، من المستشفى بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة الأسبوع الماضي. وكان غاغو، الذي تولى تدريب الفريق في مارس، قد نُقل إلى المستشفى بعد إصابته في الساعات الأولى من صباح الجمعة، وعُولج عبر قسطرة لاستعادة تدفق الدم إلى القلب. وتلقى تحسنًا ملحوظًا قبل مغادرته المستشفى، وسيواصل التعافي في المنزل. وكان غاغو قد نُقل إلى المستشفى عقب فوز الفريق على أوهيغينز بنتيجة 2-0، ويدخل الفريق حالياً المركز الثالث في الدوري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)