22 Hrs
المصدر:
Sky News
Sky News
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دشن الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان محطة قطار الركاب في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي، وأعلن عن بدء تشغيل شبكة خطوط السكك الحديدية لنقل الركاب في 30 سبتمبر 2026. يهدف المشروع إلى تعزيز الترابط بين إمارات الدولة، ويدعم النمو الاقتصادي المستدام، ويأتي ضمن استثمارات استراتيجية تتماشى مع رؤية الإمارات لبناء منظومة نقل وطنية متكاملة وذات كفاءة عالية. تشمل المرحلة الأولى تشغيل خدمات بين أبوظبي والفجيرة، مع خطط لتوسعه ليشمل مناطق أخرى في الدولة بحلول 2027.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)