5 Hrs
المصدر:
الشرق الأوسط
الشرق الأوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
خسر منتخب الأردن 2-1 أمام الجزائر في كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعد تعرضه لخسارتين في المجموعة العاشرة، واعتبر المدرب جمال سلامي أن قلة خبرة اللاعبين أضرّت بهم، رغم أداءهم المشرف. وركز على أن المباراة كانت تجربة مهمة وأن مواجهة الأرجنتين تمثل فرصة لتقديم أداء جيد وترك بصمة للكرة الأردنية. قام ولي العهد الأردني قدم لهم الدعم بعد المباراة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)