9 Hrs
المصدر:
الجزيرة نت
الجزيرة نت
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تصدت القوات الإسرائيلية لمدنيين في جنوب لبنان خلال تصعيد جديد، حيث أطلقت النار على عدة مناطق بما فيها النبطية، وأصابت شهيدين وجريحًا، رغم إعلان إسرائيل سابقًا عن وقف إطلاق النار. ورد حزب الله على التصعيد ووصفه بأنه انتهاك فاضح للاتفاق، في حين أكد رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو استمرار العمل على القضاء على تهديدات حزب الله والحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان. وفي الوقت نفسه، أطلقت الولايات المتحدة آلية لمراقبة وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله بهدف الحد من أعمال العنف.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)