جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تحدث وزير النقل التركي عبد القادر أورال أوغلو عن عبور 11 سفينة مملوكة لشركات تركية عبر مضيق هرمز منذ بداية الحرب الأمريكية-الإسرائيلية على إيران في فبراير الماضي. وأكد أن السلطات التركية تتواصل مع السفن والمواطنين الأتراك في المنطقة، وأن هناك 177 مواطناً تركياً لا يزالون في مياه الخليج، بينهم من يرفع العلم التركي، مع اتخاذ تركيا التدابير اللازمة لضمان سلامتهم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)