جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قام الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان بزيارة إلى إسلام آباد بدعوة من رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، وذلك في أول رحلة خارجية له وسط مفاوضات وقف إطلاق النار الجارية بين الولايات المتحدة وإيران. ركزت الزيارة على تعزيز العلاقات الثنائية، وتوسيع التجارة، وتعزيز الاستقرار الإقليمي، وتناولت مناقشات حول مشروعات البنية التحتية مثل خط أنابيب الغاز بين إيران وباكستان. كما أُبرزت الزيارة دور باكستان كوسيط إقليمي في الجهود الدبلوماسية الأخيرة بين واشنطن وطهران.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)