12 Hrs
المصدر:
RT Arabic
RT Arabic
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت بأنه قام بتهريب أجهزة استقبال خدمة "ستارلينك" إلى إيران لدعم المتظاهرين ضد النظام، بهدف تمكينهم من التواصل والإطاحة بالحكومة. وقال إن الحكومة الحالية أخفقت في إتمام تلك العملية بسبب توقف البنية التحتية، وسط سعي إيران والولايات المتحدة لتقويض أمنها عبر تهريب الأجهزة. كما دعا بينيت إلى توحيد جهود الدول لإسقاط النظام الإيراني، واصفا إياه بأنه نظام فاسد ومنفصل عن الواقع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)