13 Hrs
المصدر:
المشهد
المشهد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
خرجت إيغا شفيونتيك وميرا أندرييفا من دورة باد هومبورغ الألمانية بعد خسارتهما في الدور الثاني، حيث تعرضت شفيونتيك، بطلة رولان غاروس السابقة، لهزيمة بعد مواجهة قوية أمام إيما نافارو، بينما خسرت أندرييفا أمام إيكاتيرينا ألكسندروفا. كانت المبارتان جزءًا من استعداداتهما لبطولة ويمبلدون، وأظهرت النتائج أن أستراليا نافارو أخرجت شفيونتيك بعد ساعتين وخمس دقائق من اللعب، بينما عادت ألكسندروفا بأفضلية على أندرييفا بعد ساعة و28 دقيقة، لتحسم كلا المبارتين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)