جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت وزارة النفط العراقية أن العراق لم يطرح أي نية للانسحاب من منظمة أوبك، موضحة أن موقف الحكومة يركز على إعادة تقييم سقوف الإنتاج بما يتماشى مع قدراته الإنتاجية المستدامة، وأن العراق ملتزم بالقرارات المنظمة للحفاظ على توازن السوق النفطية. وأشارت إلى أن استعادة مستويات إنتاج النفط قبل الحرب يتطلب وقتاً وتكاليف، وأن العراق يسعى لتعزيز موقعه كثاني أكبر منتج ضمن المنظمة، مع استمرار التعاون مع أوبك في إطار السياسات المتفق عليها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)