21 Hrs
المصدر:
الجزيرة نت
المصدر: الجزيرة نت
21 Hrsالجزيرة نت
المصدر: الجزيرة نت
21 Hrsجاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعدمت خلال الـ24 ساعة الماضية شابين خلال عمليات اعتقال في محافظتي جنين وسلفيت شمالي الضفة الغربية. وأطلق الجيش النار بشكل مباشر على الشهيد محمد ناظم زايد (29 عامًا) من جنين واحتجز جثمانه، فيما أعدمت قوات الاحتلال الشاب مصطفى الخطيب (32 عامًا) في سلفيت بعد اقتحام المنزل، وترك جثمانه داخل المنزل. وأكد النادي أن هذه الحوادث جزء من سياسة الإعدامات الميدانية التي تنتهجها إسرائيل، مع تصعيد غير مسبوق منذ بداية حرب غزة في أكتوبر 2023، حيث بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين منذ ذلك الحين 90 أسيرًا، بينهم 52 من غزة، نتيجة لانتهاكات متعددة تشمل التعذيب والتجويع والجرائم الطبية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)