17 Hrs
المصدر:
الشرق الأوسط
المصدر: الشرق الأوسط
17 Hrsالشرق الأوسط
المصدر: الشرق الأوسط
17 Hrsجاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعود النجمة الأميركية سيرينا ويليامز إلى منافسات التنس بعد غياب حوالي أربع سنوات، حيث شاركت في بطولتي كوينز وبرلين في محاولتها للعودة إلى المنافسة في البطولات الكبرى. وعلى الرغم من إصابتها في بعض المباريات، تظهر ويليامز في حالة بدنية جيدة وتستعد للمشاركة في إحدى البطولات الأربع الكبرى، مع استمرارها في محاولة استعادة مكانتها في عالم التنس وهي في منتصف الأربعينات من العمر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)