11 Hrs
المصدر:
المشهد
المشهد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن نادي ميونخ 1860، الحائز على لقب الدوري الألماني عام 1966، عن بدء إجراءات الإفلاس بسبب مشكلات مالية أدت إلى هبوطه إلى الدرجة الرابعة. وذكر النادي أنه عيّن مديرًا إداريًا للإشراف على العملية، فيما يواجه صعوبة في الحصول على رخصة المشاركة بدوري الدرجة الثالثة، رغم توقعات المستثمر حسن إسميك بتجاوز الأزمة والعودة إلى مكانته التاريخية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)