15 Hrs
المصدر:
الجزيرة نت
الجزيرة نت
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشف الأمين العام لحلف الناتو، مارك روته، أن قمة الحلف المقررة في أنقرة في يوليو ستعلن عن عقود جديدة بقيمة عشرات المليارات من الدولارات في مجال الدفاع، مع تخصيص الحلفاء الأوروبيين وكندا نحو 1.2 تريليون دولار إضافية للإنفاق الدفاعي بين عامي 2016 و2026. وأشار إلى ارتفاع الإنفاق الدفاعي بنسبة 20% في 2025، وأن الصناعات الدفاعية والتقنيات المبتكرة ستكون محورًا رئيسيًا خلال القمة التي ستؤكد وحدة الحلف وقدرته على الدفاع عن جميع أعضائه.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)