14 Hrs
المصدر:
الشرق الأوسط
الشرق الأوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نفى مالك نادي الخلود، بن هاربورغ، أن يكون النادي سينتقل من محافظة الرس إلى مدينة الرياض، مؤكداً أن المقر الدائم لل النادي سيظل في الرس. وأوضح أن التوسع يشمل إنشاء منشأة تدريبية في الرياض ومكتب في جدة، بهدف تطوير البنية التحتية واستقطاب المواهب، مع الحفاظ على هوية النادي في الرس، وتسهيل استقطاب اللاعبين وتعزيز قدرات الأكاديمية والمنشآت الرياضية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)