جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعرب الفنان المصري محمد حماقي عن سعادته بردود الأفعال على ألبومه الجديد "سمعوني"، الذي تضمن أغاني جديدة منها ديو "بحرية" مع شيرين عبد الوهاب لأول مرة. وأكد أنه يخطط لأداء هذا الديو مرة أخرى على المسرح مع شيرين عبد الوهاب في المستقبل، وأضاف أن عدد الآراء السلبية حول الأغنية كان أقل من تلك التي أعربت عن إعجابها، مشيرًا إلى أنه يهدف لتقديم موسيقى جديدة ومختلفة عن المعتاد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)