جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شارك رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في قمة مجموعة الـ7 في دورتها الـ52 التي عقدت في إيفيان من 15 إلى 17 يونيو، وذلك تلبية لدعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون. ويُعد حضور الإمارات في القمة تأكيدًا على مكانتها الدولية ودورها في تعزيز التعاون العالمي ومواجهة التحديات المشتركة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)