جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت تقارير أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب وصف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بـ"المحارب" خلال لقائهما على هامش قمة مجموعة السبع في فرنسا، مشيدًا بالعلاقات بين واشنطن وأبوظبي. من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد عن تقديره لدعم واشنطن وحلفائها، خاصة خلال الحرب مع إيران، فيما أشار ترامب إلى أن الاتفاق الأمريكي الإيراني يركز على ضمان عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا وتحقيق استقرار في منطقة الخليج.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)