11 Hrs
المصدر:
وكالة سبأ
وكالة سبأ
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادرت اليوم الأحد دفعة جديدة من المرضى الفلسطينيين ومرافقيهم من قطاع غزة عبر معبر رفح، في إطار عمليات الإجلاء الطبي المستمرة بالتنسيق بين جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومنظمة الصحة العالمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)