جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ناقش وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان مع القائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب والجمارك الدكتور إبراهيم مهدي تعزيز التعاون بين الوزارة والمصلحة، بهدف تطوير الشراكة وتحسين تقديم الخدمات للمواطنين. أشاد الوزير بالتطورات التي شهدتها مصلحة الضرائب والجمارك في خدماتها وزيادة الشفافية، فيما أكد المهدي حرص المصلحة على توسيع مجالات التنسيق لخدمة المصلحة العامة وتحسين جودة الخدمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)