جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ناقش اجتماع برئاسة وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم أوضاع الإدارات النمطية في الوزارة وسبل تحسين أدائها، مع التركيز على تطوير الأداء المؤسسي والخدمات المقدمة للجمهور. وتم التأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق لتحقيق مستوى أعلى من الإنجاز وتجويد الأعمال.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)