جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
اختتمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في صنعاء ورشة تدريبية حول إدارة وتشغيل الموقع الإلكتروني الموحد للجهات الحكومية، بهدف تمكين 20 متدربًا من الجهات الرسمية من تطوير وإدارة الموقع في الجوانب التقنية والإعلامية والشكاوى. وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة الحكومة لإنشاء منصة رقمية موحدة لتسهيل وصول المواطنين إلى خدمات الوزارات وإجراءاتها، مع العمل على ضم باقي الوزارات خلال العام الجاري. وتم تكريم المشاركين وتسليمهم شهادات بعد انتهاء التدريب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)