14 Hrs
المصدر:
المشهد العربي
المشهد العربي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعتزم مجموعة "كيه.إن.دي.إس" بيع 40% من أسهمها للحكومة الألمانية، مما قد يرفع قيمة الشركة بين 15 و18 مليار يورو، وسط توقعات بإدراج أسهمها في بورصتي فرانكفورت وباريس خلال العام الحالي. ولم تصدر شركة "كيه.إن.دي.إس" أو الحكومة الألمانية حتى الآن تعليقات رسمية على الصفقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)