10 Hrs
المصدر:
مأرب برس
مأرب برس
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت تقارير بأن الحكومة المصرية أعلنت عن خطة لزيادة إنتاج شركة "القطاع العام" من الحديد والصُلب، بهدف الوصول إلى إنتاجية تصل إلى 4,200 ألف طن بحلول عام 2026، بزيادة قدرها 4130 ألف طن عن إنتاج العام الماضي. تشمل الخطة تطوير المصانع الحالية وإنشاء مصانع جديدة لتحقيق أهداف الإنتاج، بما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وتقليل الاعتماد على الاستيراد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)