جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عقدت محافظة إب لقاءً تشاورياً لمناقشة تعزيز الرقابة الميدانية وتطوير الأداء الإشرافي في المدارس، بهدف متابعة انتظام الدوام، وتحقيق الشفافية، وتحسين مستوى الأداء التربوي. وتم التأكيد على ضرورة النزول الميداني المستمر، والتوجيه بالمسؤولية الوطنية، لضمان سير العملية التعليمية وتجاوز أي قصور.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)