21 Hrs
المصدر:
وكالة سبأ
وكالة سبأ
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت شركة تسويق النفط العراقية (سومو) ارتفاع صادرات نفط كركوك من 4 ملايين إلى 7 ملايين برميل شهريًا، مع تسجيل تصدير عبر المنفذ الجنوبي بلغ 444 ألف برميل يوميًا خلال أزمة هرمز. وبيّنت أن الجهود مستمرة لتوسيع المنافذ وتكثيف التصدير عبر الشمال باستخدام خطوط الأنابيب، في حين تؤكد أن عمليات التصدير تتم حسب الحاجة والظروف الحالية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)