11 Hrs
المصدر:
مأرب برس
مأرب برس
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت تقارير أن الحكومة المصرية تستهدف زيادة إنتاج الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة إلى 32 جيجاوات بحلول عام 2026، من بينها 7 جيجاوات من مشاريع الرياح و5 جيجاوات من الطاقة الشمسية. تم الإعلان عن استراتيجيات لتعزيز استثمارات القطاع وتنفيذ مشاريع جديدة لضمان تلبية الطلب المتزايد على الكهرباء، وذلك ضمن خطة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين البنية التحتية للطاقة في البلاد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)