22 Hrs
المصدر:
المشهد العربي
المشهد العربي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ألقى مدرب منتخب جمهورية التشيك، ميروسلاف كوبيك، باللوم على الإرهاق الناتج عن السفر والأخطاء الساذجة في خروج الفريق من كأس العالم بالخسارة 3-صفر أمام المكسيك، وهو ما أدى إلى تذيل المجموعة الأولى. كما دافع عن استبعاد المهاجم باتريك شيك واعتبر أن التعادل مع جنوب أفريقيا كان فرصة ضائعة للفوز بنقطة واحدة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)