10 Hrs
المصدر:
مأرب برس
مأرب برس
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت تقارير بأن الحكومة المصرية أعلنت عن خطة لزيادة إنتاج السكك الحديدية في البلاد، بهدف تعزيز البنية التحتية وتطوير شبكة المواصلات. ومن المتوقع أن تستمر الخطة حتى عام 2026، وتتضمن استثمارات بقيمة تصل إلى 25 مليار دولار، بهدف تحديث وتوسعة شبكة القطارات وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)