12 Hrs
المصدر:
مأرب برس
مأرب برس
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت تقارير أن الحكومة تعتزم تنفيذ خطة لزيادة الإنفاق على البنية التحتية في عام 2026، مع تخصيص ميزانية تصل إلى 25 مليار دولار، بينما تتوقع أن يحقق هذا الاستثمار نمواً اقتصادياً بنسبة 7% وخلق أكثر من 13 ألف فرصة عمل جديدة. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الحكومة لتعزيز التنمية الاقتصادية وتحفيز القطاعات الحيوية خلال السنوات المقبلة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)